كاشف غاز للبيع هيمان في مصر بالضمان HEIMAN Gas Leak Detector Alarm Security AllinOne System بأفضل سعر

كاشف الغاز للبيع الان حصريا في مصر, الكاشف ماركة هيمان HEIMAN HM-710
للشراء من موقع سوق .كوم من هنا 

هو جهاز كاشف تسريب غاز Gas Leakage Detector وبداخله وحدة انذار عالية الصوت Alarm System أي أن الجهاز يعتبر جهاز الكل في واحد All in One Gas Alarm Security System لكشف تسرب الغاز الطبيعي حيث ان بداخله لوحة التحكم ووحدة الانذار وكل شئ مما يجعله جاهز للعمل في الحال, وهو يصلح للاستخدام في المنازل لحماية أطفالك وأسرتك, وفي المطاعم والمقاهي والكافيهات لحماية موظفينك والطباخين والعاملين, وفي الشركات والمصانع لحماية موظفينك والعمال, وفي أي مكان به غاز طبيعي سواء للبوتاجازات أو للسخانات التي تعمل بالغاز.

الجهاز HEIMAN موديل HM-710 Gas Detector يستشعر وجود تسريب غاز طبيعي ويقوم بإطلاق انذار بصوت عالي في الحال لتتمكن من إدراك الموقف فور وقوع تسرب للغاز في منزلك أو شركتك.

الجهاز هيمان جاز ديتكتور سهل جدا في التركيب, فقط قم بتوصيله بالكهرباء ويمكنك تعليقه علي أي مسمار, أو يمكنك تركيبه بواسطة غطاء إضافي مجانا يأتي مع الجهاز ليتم تثبيته بمسمارين حسب رغبتك.

جهاز مستشعر تسرب الغاز الطبيعي للبيع الان حصريا في مصر بسعر خيالي ويوجد عروض حصرية للتجار وعند شراء كميات مع شركتكم عرب ليجال.


وداعا لمشاكل تسرب الغاز LPG Gas Leakage Solution مع كاشف الغاز بالانذار هيمان HEIMAN Gas Detector Alarm Security System AllinOne Detector , لا قلق بعد الان من تسرب الغاز مع هيمان.


اشتري الان جهاز هيمان كاشف تسريب الغاز بالانذار الداخلي واستمتع بالشحن مجانا حتي باب منزلك عن طريق مختلف شركات الشحن, والدفع نقدا عند الاستلام مع شركتكم عرب ليجال, والجهاز شامل شهادة ضمان لمدة عام كامل ويتم تغيير الجهاز بأخر جديد فورا ومجانا في حالة وجود أي عطل لا قدر الله كما هو المعتاد مع شركتكم.

أسعار حصرية علي كواشف الغاز هيمان للشركات وتجار الجملة وعند طلب شراء كميات حصريا مع شركتكم عرب ليجال


احمي منزلك ومطعمك وشركتك اليوم مع جهاز كاشف الغاز الطبيعي للبيع حصريا في مصر, اتصل الان أو واتس أب من داخل مصر 01223457926 أو من خارج مصر 00201223457926
كما يمكن التواصل معنا عبر الايميل في أي وقت ArabLegaLcompany@gmail.com


تواصل معنا الان للشراء عن طريق الاتصال أو الواتس أب 
من داخل مصر  01223457926
من خارج مصر 00201223457926
E-mail: ArabLegaLcompany@gmail.com

يمكنكم متابعتنا علي الفيسبوك من هنا
يمكنكم متابعتنا علي موقعنا من هنا
يمكنكم متابعتنا علي اليوتيوب من هنا
يمكنكم متابعتنا علي تويتر من هنا

Post a Comment